(ISO 9001: 2008 Certified company)
 
   
 
 
الصحة والسلامة والبيئة
  مصفوفة المسؤولية
  سياسة العمل توقف
  برنامج التعرف على الحوافز
  قبل الوظيفة السلامة برنامج الاجتماع
  برنامج PPE
  Camp Pest Control Program

إنّ شركة مستورة ملتزمة بالممارسات والأعمال والمشاريع التجارية التي تحمي الإنسان والبيئة. وتعتمد أساسيات برامج الصحة والسلامة والبيئة على تفادي الحوادث التي تلحق الإصابة أو المرض بالأفراد أو تؤثّر على البيئة. إنّ مسؤولية منع الحوادث يقع على الجميع، ويتوقّع من جميع الأفراد ممارسة أعمالهم بطريقةٍ تُدمج بصورة فاعلة عناصر برامج شركة مستورة للصحة والسلامة في جوانب عمليات شركة مستورة.

ويكمن الهدف من برنامج شركة مستورة للصحة والسلامة في ممارسة عملٍ خال من الحوادث؛ ولذا فإن تفادي الحوادث يبقى هو الأهمية القصوى للشركة. وللتحقيق هذه الغاية، تحتلُّ السلامة الأولوية على النفعية. وتلتزم شركة مستورة من جانبها بالامتثال لكافة متطلبات الصحة والسلامة والبيئة للعميل وبالامتثال كذلك بالأنظمة المعمول بها.

وضعت شركة مستورة إجراءات تُقدِّم من خلالها التوجيهات بشأن أمور الصحة والسلامة لكافة موظفيها. ويُجرَى تطوير هذه الاجراءات بصورة دورية على ضوء قانون الحالة الراهنة واللوائح الجديدة وممارسات الصناعة الناشئة، فكلِّ مدير / مشرف يضطلع بمسؤوليته من خلال النموذج الشخصي عن خلق مناخ يُشارك فيه كل فرد اهتمامه بسلامته الشخصية وسلامة زملائه داخل أقسام المساعدة الفنية والإنشاءات وإدارة الإنشاءات والعمليات والصيانة، حيث أنّنا نعمل في بعض البيئات الأكثر تحديًّا من أجل تقديم حلول أحادية المصدر لعملائنا من القطاعين العام والخاص.

 
© 2018 شركة مستورة للتجارة والمقاولات  جميع الحقوق محفوظة. تصميم: السعودية سوفتك (MST)